الان – تعليمات جديدة لـ “بن غفير” بشأن أسرى “حـ ماس” . جريدة البوكس نيوز

الان – تعليمات جديدة لـ “بن غفير” بشأن أسرى “حـ ماس” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعليمات جديدة لـ “بن غفير” بشأن أسرى “حـ ماس” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليمات جديدة لـ “بن غفير” بشأن أسرى “حـ ماس” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، باحتجاز أسرى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في سجن تحت الأرض لم يستخدم منذ سنوات.
وكتب بن غفير -في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تليغرام”- “بعد سنوات من عدم الاستخدام، أوعزت إلى مفوضة السجون بإعادة فتح الجناح الموجود تحت الأرض لمعتقلي كتائب القسام”.
ووثق المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، في وقت سابق، اعتقال صحفيين وأطباء وأكاديمين وكبار سن من مراكز نزوح شمال غزة بعد تعريتهم.
وذكر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، أن تل أبيب تعتقل عشرات المدنيين الفلسطينيين من مدارس الأونروا في شمال غزة.
ونشرت وسائل إعلام عبرية، في وقت سابق، صورا زعمت أنها لفلسطينيين في قطاع غزة، اعتقلهم جيش الاحتلال وأجبرهم على خلع ملابسهم، ونكل بهم، وأظهرت الصور وضع قوات الاحتلال عشرات الفلسطينيين بينهم كبار في السن في ناقلات عسكرية إلى جهة غير معروفة.

اقرأ ايضا: صحيفة إسرائيلية: وقف الـ حرب خدم حـ ماس في مرحلة حرجة.. وهذا سيناريو ما بعد الهدنة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة