بن غفير يعتذر عن إهانة نجله للرئيس الأميركي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير يعتذر عن إهانة نجله للرئيس الأميركي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير يعتذر عن إهانة نجله للرئيس الأميركي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتذر وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الثلاثاء، عن سخرية نجله شوفائيل بن غفير، من الرئيس الأميركي جو بايدن.

وكان شوفائيل بن غفير، نشر عبر حسابه على منصة “إكس” صورة لبايدن، وكتب فوقها: “من المهم رفع مستوى الوعي حول مرض الزهايمر الذي يمثل سببا رئيسيا للتدهور المعرفي والخرف لدى كبار السن”.

اقرأ ايضا: اتهم بايدن بدعم حـ ماس.. إسرائيل في ورطة بسبب تصريحات بن غفير “المثيرة للجدل”

ولاحقا، قال إيتمار بن غفير: “ابني الحبيب ارتكب خطأ جسيما وأنا أرفض بشدة ذلك”، مضيفا: “الولايات المتحدة هي صديقتنا العظيمة والرئيس بايدن صديق لإسرائيل”.

وأعرب عن اعتذاره لتعليقات نجله، قائلا: “لا مكان لمثل هذه التعليقات المهينة، واعتذر عن حديث ابني”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة