الان – تعقيبًا على اعتقال لاعب إسرائيلي.. غالانت: تركيا الذراع التنفيذ لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – تعقيبًا على اعتقال لاعب إسرائيلي.. غالانت: تركيا الذراع التنفيذ لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعقيبًا على اعتقال لاعب إسرائيلي.. غالانت: تركيا الذراع التنفيذ لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعقيبًا على اعتقال لاعب إسرائيلي.. غالانت: تركيا الذراع التنفيذ لحـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت، أنقرة، بأنها “الذراع التنفيذية لحركة حماس”، على خلفية اعتقال لاعب كرة القدم ساغيف يحزقيل.
وقال غالانت إن اعتقال يحزقيل في تركيا بعد أن قام بإيماءة للأسرى في غزة خلال إحدى المباريات، هو تعبير عن النفاق والجحود، مضيفا “في أفعالها، تعمل تركيا كذراع تنفيذية لحماس”.
وأشار إلى مساعدة إسرائيل لتركيا عندما هز الزلزال أنقرة قبل أقل من عام، حيث كانت إسرائيل أول دولة تقف وتقدم المساعدات التي أنقذت حياة العديد من المواطنين. 
جدير ذكره.. أن نادي أنطاليا سبور التركي، أعلن استبعاد اللاعب الإسرائيلي ساغيف يحزقيل عن الفريق، إثر حركة ذات طابع سياسي قام بها.
وأوضح النادي، في بيان، الأحد، أن اللاعب الإسرائيلي قام بتصرف يتعارض مع القيم الوطنية لتركيا.
وأضاف: “لن يسمح مجلس إدارتنا أبدا بأي سلوك يخالف حساسيات بلدنا، حتى لو أدى ذلك إلى فقدان بطولة أو كأس”.
بدوره.. أعرب رئيس النادي سنان بوزتبه، عن استغرابه لتصرف اللاعب الإسرائيلي، وقال إن “النادي حذف مشهد التصرف غير المقبول الذي قام به اللاعب من حسابات التواصل الاجتماعي العائدة لنا، لن نسمح لمثل هذه التصرفات ما دمت رئيسا لهذا النادي”.
وأظهر اللاعب البالغ 28 عاما إحدى يديه وكانت مغطاة بالضمادات بعد تسجيله هدفا في مرمى طرابزون سبور، وكتب على الضمادات عبارة “100 يوم،7/10” في إشارة إلى الهجوم الذي شنته حركة “حماس” على مستوطنات إسرائيلية في السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: تفاصيل “المواجهة المحتدمة”.. غالانت يتهم نتنياهو بالإضرار بأمن إسرائيل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة