الان – جنرال إسرائيلي يُقر بمسؤوليته عن إخفاق السابع من اكتوبر . جريدة البوكس نيوز

الان – جنرال إسرائيلي يُقر بمسؤوليته عن إخفاق السابع من اكتوبر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جنرال إسرائيلي يُقر بمسؤوليته عن إخفاق السابع من اكتوبر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنرال إسرائيلي يُقر بمسؤوليته عن إخفاق السابع من اكتوبر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقر رئيس الأركان الإسرائيلي السابق، أفيف كوخافي، اليوم الاثنين، بتحمل المسؤولية عن الإخفاقات الأمنية التي أدت لتنفيذ حركة “حماس” عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي.

وحسب وسائل إعلام عبرية، طالب كوخافي بإبعاد الجيش الإسرائيلي عن الخلافات السياسية.

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: بلينكن يحضر اجتماع مجلس الحرب لنقل رسالة مهمة

وقال كوخافي، الذي شغل منصب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي حتى يناير 2023: “أسأل نفسي باستمرار ما الذي كان بإمكاننا القيام به بشكل مختلف؟”.

اقرأ ايضا: تعقيبًا على اعتقال لاعب إسرائيلي.. غالانت: تركيا الذراع التنفيذ لحـ ماس

وانتقد الخلافات بين السياسيين الإسرائيليين، متهما بعض القيادات السياسية بالعمل على إحداث انقسام في إسرائيل وهو ما يخلق تهديدا وجوديا لبلاده، مضيفا: “أوقفوا المناقشات المتطرفة، وقبل كل شيء اتركوا الجيش خارج هذا الخطاب، دعوا الجيش الإسرائيلي ينتصر ولا تعطوا العدو فرصة أخرى”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة