الان – تحقيقات أولية: أحد الأسرى المـ قتولين من قبل الاحـ تلال استسلم ولكن الجنود أصروا على استهدافه . جريدة البوكس نيوز

الان – تحقيقات أولية: أحد الأسرى المـ قتولين من قبل الاحـ تلال استسلم ولكن الجنود أصروا على استهدافه . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحقيقات أولية: أحد الأسرى المـ قتولين من قبل الاحـ تلال استسلم ولكن الجنود أصروا على استهدافه . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحقيقات أولية: أحد الأسرى المـ قتولين من قبل الاحـ تلال استسلم ولكن الجنود أصروا على استهدافه . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهرت نتائج التحقيق الأولية في قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة من الأسرى لدى حركات المقاومة في غزة، أن الأسرى خرجوا من إحدى البنايات السكنية في حي الشجاعية بعد الاختباء بها لعدة أيام.
وذكرت النتائج الأولية للتحقيق، أن الجنود أطلقوا النار على الأسرى رغم أنهم رفعوا راية بيضاء وصرخوا باللغة العبرية “النجدة”.
وأضافت أن أحد الأسرى لم يتعرض للإصابة وعاد للمبنى الذي خرج منه، ولكن الجنود أطلقوا عليه النار مجددًا رغم استسلامه.
وأوضحت أن جيش الاحتلال عثر في البناية التي خرج منها الأسرى بعد مقتلهم على كتابات استغاثة بالعبرية كانت على السطح.
جدير ذكره.. أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعترف، مساء الجمعة، بقتله 3 أسرى إسرائيليين عن طريق الخطأ، وذلك خلال المعارك الدائرة في حي الشجاعية بقطاع غزة.

اقرأ ايضا: 7 قتلى ومصابين في صفوف الاحـ تلال الإسرائيلي خلال الهجوم البري على غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة