الان – الاحـ تلال يتكبد أكبر خسائره بسقوط 14 عسكرياً خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

الان – الاحـ تلال يتكبد أكبر خسائره بسقوط 14 عسكرياً خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحـ تلال يتكبد أكبر خسائره بسقوط 14 عسكرياً خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحـ تلال يتكبد أكبر خسائره بسقوط 14 عسكرياً خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رام الله-جريدة البوكس نيوز
08:11 ص، 24 ديسمبر 2023

قُتل جندي إسرائيلي في معارك بقطاع غزة، ما يرفع إجمالي عدد قتلاه منذ مساء السبت إلى 14، في واحدة من أفدح الخسائر اليومية التي يتكبدها منذ بدأ هجومه البري على القطاع، وبذلك ترتفع حصيلة القتلى في صفوف الجنود الإسرائيليين إلى 153، منذ بداية الحرب البرية في السابع والعشرين من أكتوبر.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الأحد، أن الرقيب أول روئي إلياس، البالغ من العمر 21 عاما، سقط خلال المعارك العسكرية الإسرائيلية الدائرة في جنوبي غزة.
بدورها.. قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، إن 13 ضابطا وجنديا قتلوا نهاية هذا الأسبوع في قطاع غزة، مشيرة إلى أن القتال في قطاع غزة يتخذ شكل حرب العصابات.
وقال المتحدث باسم الجيش- في تغريدة على منصة “إكس”- إن 8 جنود وضباط قتلوا السبت وأن 6 جنود وضباط آخرين أصيبوا خلال المعارك، في 3 حوادث منفصلة يوم السبت.

اقرأ ايضا: تحقيقات أولية: أحد الأسرى المـ قتولين من قبل الاحـ تلال استسلم ولكن الجنود أصروا على استهدافه

 

اقرأ ايضا: بعد خسائره الفادحة.. الجيش الإسرائيلي يستعد لإنهاء المناورات البرية في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة