الان – “المـ قاومة الفلسطينية”: 6 قتلى في صفوف الاحـ تلال “من مسافة صفر” في جحر الديك . جريدة البوكس نيوز

الان – “المـ قاومة الفلسطينية”: 6 قتلى في صفوف الاحـ تلال “من مسافة صفر” في جحر الديك . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “المـ قاومة الفلسطينية”: 6 قتلى في صفوف الاحـ تلال “من مسافة صفر” في جحر الديك . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المـ قاومة الفلسطينية”: 6 قتلى في صفوف الاحـ تلال “من مسافة صفر” في جحر الديك . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدفت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، 6 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي “من مسافة الصفر” في منطقة جحر الديك، بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.
كما اشتبك مجاهدو سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الليلة الماضية، مع مجموعة من جنود العدو في بيت حانون بقطاع غزة وأوقعوا بهم خسائر كبيرة”، واستهدفوا آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة “التاندوم” بمنطقة الصفطاوي.
في السياق، ذكر مكتب الإعلام الحكومي في غزة أن إطلاق نار كثيفا وقع في محيط المستشفى المعمداني اليوم، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تتعمد قصف مناطق مزدحمة لتهجير السكان.

اقرأ ايضا: الاحـ تلال يواصل خرق القانون الدولي ويسقط 12 شـ هيدًا في قصف المستشفى الإندونيسي


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة