الان – بالفيديو| جيش الاحتـ.لال يشن هجمات على مواقع حزب الله اللبناني . جريدة البوكس نيوز

الان – بالفيديو| جيش الاحتـ.لال يشن هجمات على مواقع حزب الله اللبناني . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو| جيش الاحتـ.لال يشن هجمات على مواقع حزب الله اللبناني . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو| جيش الاحتـ.لال يشن هجمات على مواقع حزب الله اللبناني . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الأحد، إنه تم استهداف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان.

وأضاف أدرعي – عبر صفحته الشخصية على موقع “إكس” – : “منذ بداية الحرب ضد حماس، قرر حزب الله الانضمام إلى القتال نيابة عن إيران، وبدون أي مبررات”.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري

وتابع: “نتيجة الضرر الذي تتكبده حماس في الأسابيع الأخيرة في كافة الجبهات، أطلق حزب الله أمس القذائف نحو قواعد عسكرية في الشمال، وأصابت وحدة المراقبة الجوية الشمالية في جبل ميرون، هذه الأضرار سيتم إصلاحها، الوحدة تواصل العمل ولديها أنظمة أخرى، ولم تقع إصابات”.

وأردف: “ردًا على ذلك قمنا باستهداف مصالح عسكرية مهمة لحزب الله، من بينها مجمع استخدمته وحدة صواريخ أرض-جو تابعة له، وقضينا على سبعة مخربين نفذوا عمليات الإطلاق”.

أدرعي قال أيضًا: “هذه الضربات تضر بشكل ملموس بقوة الرضوان التابعة لحزب الله في جنوب لبنان، وتؤدي إلى ابتعادها عن الحدود”، مضيفًا: “نحن مصممون على العمل بهدف خلق واقع أمني مختلف في الشمال يضمن الأمن للسكان”.

يذكر أن حزب الله اللبناني يشن هجمات متتالية على قواعد ومواقع عسكرية إسرائيلية قريبة من الحدود الشمالية لإسرائيل مع لبنان منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد يوم من نشوب حرب إسرائيل على قطاع غزة، وفي المقابل، قامت إسرائيل بضرب مواقع حزب الله.

وتتصاعد الاشتباكات بين الجانبين بشكل شبه يومية، وزاد حدتها خلال الأسبوع الماضي، خاصة بعد أن أدت غارة إسرائيلية في إحدى ضواحي بيروت الجنوبية إلى استشهاد نائب مدير المكتب السياسي لحماس والقيادي البارز في الحركة صالح العاروري.

من جانبه، توعد أمين عام جماعة حزب الله، حسن نصر الله، في خطاب ألقاه السبت، بأن الجماعة سوف تنتقم، رافضًا الانتقادات التي تشير إلى أن الجماعة تسعى إلى اندلاع حرب واسعة النطاق مع إسرائيل.

اقرأ ايضا: جبهة لبنان تستنزف إسرائيل.. حـ.زب الله يكبد جيش الاحتـ.لال خسائر في الجنود والعتاد

وقال نصر الله: “إذا فكر العدو أن يشن حربًا على لبنان فسيكون قتالنا بلا سقوف وبلا قواعد وبلا حدود وبلا ضوابط. لسنا خائفين من الحرب ولا نخشاها”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة