الان – انفجار ضخم قرب سفارة إسرائيل في نيودلهي . جريدة البوكس نيوز

الان – انفجار ضخم قرب سفارة إسرائيل في نيودلهي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول انفجار ضخم قرب سفارة إسرائيل في نيودلهي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انفجار ضخم قرب سفارة إسرائيل في نيودلهي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وقع انفجار ضخم قرب سفارة إسرائيل في نيودلهي، اليوم الثلاثاء، عززت في أعقابه أجهزة الأمن من انتشار قواتها في محيط السفارة الإسرائيلية.

وأكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية، وقوع الانفجار، مشيرة إلى أنه لا إصابات بين موظفيها.

اقرأ ايضا: اثنان سقطا خلال الليلة الماضية.. إسرائيل تعلن ارتفاع حصيلة قـ تلاها إلى 471 جنديًا

وقال متحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، إن الشرطة الهندية وفريق السفارة الأمني يحققان في الانفجار.

من جهتها، قالت الشرطة الهندية، إنها لم تعثر على مواد متفجرة قرب السفارة الإسرائيلية، لافتة إلى أنها كانت تلقت مكالمة هاتفية بشأن “انفجار قرب السفارة الإسرائيلية”، وأن تحقيقاتها مستمرة.

وكانت البحرية الهندية أعلنت اليوم الثلاثاء، نشر سفن “مورموجاو” و “كوتشي” و “كلكتا” في مناطق مختلفة من بحر العرب، بعد الهجوم على سفينة تجارية مرتبطة بإسرائيل قبالة سواحل الهند.

وقال متحدث باسم البحرية الهندية، إن طائرة الاستطلاع البحري بعيدة المدى من طراز P8I ستشارك في العمليات في بحر العرب، لافتا إلى أن مركز العمليات البحرية التابع للقيادة البحرية الغربية يراقب الوضع عن كثب بالتنسيق الوثيق مع خفر السواحل وسائر المؤسسات المعنية.

اقرأ ايضا: صحيفة إسرائيلية: أمريكا ترفض مد إسرائيل بطائرات “أباتشي”

وكانت طائرة مسيرة استهدفت ناقلة نفط مرتبطة بإسرائيل، وألحقت بها أضرارا، وقال البنتاغون إن الطائرة المسيرة انطلقت من إيران.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة