الان – الوجه الحقيقي لفلسطين الجديدة …!. . جريدة البوكس نيوز

الان – الوجه الحقيقي لفلسطين الجديدة …!. . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الوجه الحقيقي لفلسطين الجديدة …!. . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوجه الحقيقي لفلسطين الجديدة …!. . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نتابع تطورات المشهد الكفاحي الفلسطيني الذي يصل الى ذروة جديدة ترتقي الى مستوى ملحمي في هذه المرحلة من الصراع، ففي ضوء التصعيد الاجرامي الصهيوني والمجازر الجماعية والفردية التي تقترفها وحدات ونخب الاحتلال العسكرية الخاصة على مدار الساعة، وبالمقابل في ضوء هذه المعارك والملاحم الكبيرة التي يسطرها شباب فلسطين، نعود لنوثق بمنتهى الوضوح والثقة والإيمان: أن الجيل الفلسطيني الجديد هو جيل المستحيل الذي أخذ يقلب كل الحسابات ويخلخل الأمن الصهيوني ويربك المؤسسة الأمنية والعسكرية الصهيونية بكاملها، والذي يقود القضية الفلسطينية نحو أفق حقيقي للتحرير والخلاص من براثن الاحتلال المجرم، وعلينا الإيمان بالجيل الفلسطيني الجديد الجيل المنتفض الثوري الشجاع والجريء الذي لا يهاب المواجهة حتى الشهادة، وهذا ما نشاهده ونتابعه في السنوات الاخيرة على امتداد مساحة الوطن المحتل، من جنين الى نابلس الى القدس والى كل الاماكن الفلسطينية  حيث يتقاطر الشبان كالطوفان للتصدي لقوات ومستعمري الاحتلال المجرمين، وما العمليات البطولية الفذة التي ينفذها أيقونات هذا الجيل- مؤخرا سوى أمثلة ساطعة وقوية على ذلك.

 

اقرأ ايضا: الانتخابات الرئاسية.. والجمهورية الجديدة

* كاتب فلسطيني

[email protected]

** جميع الآراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي “جريدة البوكس نيوز”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة