الفن – محمد عساف يواصل دعمه لفلسطين: يا رب انقطع الرجاء إلا منك احفظ غزة وأهلها – البوكس نيوز

الفن – محمد عساف يواصل دعمه لفلسطين: يا رب انقطع الرجاء إلا منك احفظ غزة وأهلها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد عساف يواصل دعمه لفلسطين: يا رب انقطع الرجاء إلا منك احفظ غزة وأهلها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد عساف يواصل دعمه لفلسطين: يا رب انقطع الرجاء إلا منك احفظ غزة وأهلها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل الفنان الفلسطيني محمد عساف دعمه المستمر لفلسطين وأهالي غزة، في حربهم ضد الاحتلال الإسرائيلي، والدعاء لهم، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “x“.


وكتب عساف: “يا رب انقطع الرجاء إلا منك، رب احفظ غزة وأهلها وارعاهم برعايتك، رب احفظ فلسطين وأهلها، رب الطف بنا وأكرمنا بكرمك يا الله”.

محمد عساف يدعو أهل غزة
محمد عساف يدعو لأهل غزة


 


كما نشر صورة لفلسطين أول أمس في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وعلق عليها قائلا: “يا شعبي يا عود الند، يا أغلى من روحي عندي، إنا باقون على العهد، في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني، فإن رسالتنا للعالم أجمع أن  فلسطين حرة وعاصمتها القدس ولا مساومة أو تفريط في حق الأرض والدم والحرية وصيانة المقدسات”.


وكان الاحتلال الإسرائيلي شن غارات على جنوب شرقي دير البلح وسط قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل مؤخرا.


وقال إعلام فلسطيني إنه جرى رصد أكثر من 40 غارة إسرائيلية على غزة منذ انتهاء الهدنة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة