الان – المـ قاومة الفلسطينية تـ قضي على 14 جنديا إسرائيليا “من مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز

الان – المـ قاومة الفلسطينية تـ قضي على 14 جنديا إسرائيليا “من مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المـ قاومة الفلسطينية تـ قضي على 14 جنديا إسرائيليا “من مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المـ قاومة الفلسطينية تـ قضي على 14 جنديا إسرائيليا “من مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كبدت المقاومة الفلسطينية قوات الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة في عدة محاور بقطاع غزة، إضافة إلى استهداف الأراضي المحتلة برشقات صاروخية.
بدورها.. ذكرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس- في بيان- أنها استهدفت قوة خاصة متحصنة داخل مبنى بقذيفة أفراد غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، واستهدفت قوة خاصة راجلة بعبوة أفراد “رعدية” في جباليا شمال قطاع غزة.
وأضافت أنها استهدفت دبابة “ميركافا” في تل الزعتر شمال قطاع غزة بقذيفة “الياسين 105″، وتمكنت من الإجهاز على قناص في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.
واستهدفت كتائب القسام آليتين للاحتلال بقذائف “الياسين 105” في جباليا شمال قطاع غزة، و تم الإجهاز على 10 جنود من الاحتلال من مسافة صفر في الفالوجا شمال قطاع غزة.
كما استهدفت كتائب القسام 6 آليات وجرافة عسكرية غرب جباليا شمال قطاع غزة بالقذائف المضادة للدروع، واستهدفت قوة خاصة متحصنة داخل مبنى في مخيم جباليا شمال قطاع غزة بقذيفة أفراد ويؤكدون إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.
وتمكن القسام من الإجهاز على 3 جنود من مسافة صفر بعد الإطباق على آلية عسكرية صهيونية في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة، واستهدفت جرافة من نوع D9 بقذيفة “الياسين 105” في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة وتحقق فيها إصابة مباشرة.
من جهتها.. ذكرت سرايا القدس-في بيان- أنها خاضت مساء أمس اشتباكات ضارية مع قوة للاحتلال الإسرائيلي كانت متحصنة في منزل بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضاد للأفراد في محاور التقدم شمال شرق خانيونس.
وأضافت أنها قصفت تجمعات للاحتلال بمحيط المركز الثقافي في محور التقدم شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون، وقصفت تحشدات عسكرية بمحيط موقع بوابة “النمر” في محور التقدم شرق الوسطى بوابل من قذائف الهاون، واستهدفت 3 آليات عسكرية في مخيم جباليا والفالوجا شمال القطاع.

اقرأ ايضا: خاص: مفاجأة في عملية تسليم حماس لأسرى الدفعة الثالثة تكشف فشلا استخباراتيا إسرائيليا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة