الان – المحكمة في فولتون تسمح ببث جلسات محاكمة ترامب على الهواء . جريدة البوكس نيوز

الان – المحكمة في فولتون تسمح ببث جلسات محاكمة ترامب على الهواء . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المحكمة في فولتون تسمح ببث جلسات محاكمة ترامب على الهواء . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحكمة في فولتون تسمح ببث جلسات محاكمة ترامب على الهواء . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعطت المحكمة العليا في مقاطعة فولتون بولاية جورجيا الضوء الأخضر لبث جلسات محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في قضية التدخل بالانتخابات الرئاسية في عام 2020، على الهواء مباشرة.

وأوضح قاضي المحكمة سكوت مكافي في تصريحات صحفية، أن جميع جلسات المحاكمة ستكون متاحة للبث على الهواء عبر قناة اليوتيوب الخاصة بمحكمة مقاطعة فولتون.

اقرأ ايضا: محكمة أمريكية تحدد موعد محاكمة تاريخية لترامب

وذكرت قناة CNBC أنه سيسمح أيضاً للصحفيين بإحضار أجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف محمولة إلى قاعة المحكمة.

ولم تحدد المحكمة موعدا لبدء الجلسات، لكن من المرجح أن تنطلق العام المقبل، بينما سيكون ترامب بالفعل يخوض انتخابات الرئاسة مجددًا.

ويواجه الرئيس الأمريكي السابق ومعه 18 شخصًا آخر، اتهاماً بالتآمر لتغيير نتائج الانتخابات الرئاسية التي أجريت عام 2020.

اقرأ ايضا: اعتقال أمريكية هددت بإطلاق النار على ترامب وابنه بارون

وفي وقت سابق، دعا ممثلو الحزب الديمقراطي في الكونغرس إلى بث محاكمة ترامب على الهواء، من أجل ضمان ثقة الجمهور العام في نتائجها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة