الان – العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 210 شـ هداء وأكثر من ألفين مصاب خلال الساعات الماضية . جريدة البوكس نيوز

الان – العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 210 شـ هداء وأكثر من ألفين مصاب خلال الساعات الماضية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 210 شـ هداء وأكثر من ألفين مصاب خلال الساعات الماضية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 210 شـ هداء وأكثر من ألفين مصاب خلال الساعات الماضية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الرابع والستين للحرب التي رمت أوزارها منذ 7 أكتوبر الماضي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء، ما أسفر عن 17 ألفا و700 شهيد وأكثر من 48 ألفا و780 جريحًا، 70% منهم من النساء والأطفال.
وذكرت وزارة الصحة في غزة، أن 210 شهداء و2300 إصابة وصلوا للمستشفيات خلال الساعات الماضية، فيما لا يزال العدد الأكبر تحت الأنقاض، وعلى الطرقات.
وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي 20 مجزرة خلال الساعات الماضية, وإبادة عوائل بأكملها من بينها من بينها مدرسة خليفة شمال غزة التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى الذين ينزفون حتى الموت.

اقرأ ايضا: شـ هداء ومصابون ومعتقلون.. تفاصيل عـ دوان الجيش الإسرائيلي صباح الجمعة

كما استهدف سيارة إسعاف خلال عملها في إخلاء الجرحى بمنطقة مستشفى غزة الأوروبي، مما أدى إلى إصابة مسعفين وإلحاق أضرار بالسيارة, ليرتفع عدد سيارات الإسعاف المستهدفة إلى 57.

اقرأ ايضا: العـ دوان الإسرائيلي على غزة: ارتفاع شـ هداء الضفة إلى 275 فلسطينيًا و3300 جريح


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة