الان – العـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 166 فلسطينيا خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

الان – العـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 166 فلسطينيا خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 166 فلسطينيا خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 166 فلسطينيا خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثمانين على التوالي، مستخدما الطائرات الحربية والزوارق والمدفعية، مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الايواء.
 في الإطار.. ذكرت صحة غزة  أن حصيلة الحرب العدوانية ارتفعت الى 20.424 شهيد و 54.036 مصاب، منهم 166 مواطناً استشهدوا و384 أصيبوا خلال 24 ساعة الماضية.
وارتكبت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء أم الأحد ، مجزرة جديدة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة ، راح ضحيتها حتى اللحظة أكثر من 80 شهيدا وعشرات الإصابات.
وأكدت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى وصول أكثر من 80 شهيدا، بينهم من وصل أشلاء، جراء القصف المدفعي والغارات التي طالت العديد من المنازل في مخيم المغازي، مضيفة أن عددا من المصابين وصلوا كذلك، إلى المستشفى، بينهم حالات خطرة جدا.
وقالت مصادر محلية، إن طائرات جيش الاحتلال ارتكبت مجزرة جديدة بقصفها مربعا سكنيا كاملا في  مخيم المغازي وسط قطاع غزة وتعرضت عدة منازل لأضرار، إضافة لسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى.
وأضافت المصادر الطبية من مستشفى شهداء الأقصى أن عدد الشهداء مرشح للزيادة.
وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال قصفت بعدد من الصواريخ عددا من المنازل المأهولة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة ، دون سابق إنذار ، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى ، لا سيما الأطفال والنساء.
وأوضحت أن الغارات الجوية الإسرائيلية استهدفت 3 منازل مأهولة وهي منازل تعود لعائلات مسلم وسيسالم والنواصرة في مخيم المغازي.
وأشارت لوجود عدد كبير من المواطنين النازحين في هذه المنازل التي تم استهدافها في مخيم المغازي.
وفي وقت سابق، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة استشهاد أكثر من 66 شهيداً وعشرات الإصابات في المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، حيث قصف 4 منازل مأهولة تعود لعائلات مسلم وسيسالم والنواصرة وأبو رحمة.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 201 فلسطيني وإصـ ابة 368 آخرين خلال 24 ساعة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة