الان – الشيخ: تصريح نتنياهو حول محور فيلادلفيا ومعبر رفح تكشف نواياه لعودة احتلال غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – الشيخ: تصريح نتنياهو حول محور فيلادلفيا ومعبر رفح تكشف نواياه لعودة احتلال غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الشيخ: تصريح نتنياهو حول محور فيلادلفيا ومعبر رفح تكشف نواياه لعودة احتلال غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ: تصريح نتنياهو حول محور فيلادلفيا ومعبر رفح تكشف نواياه لعودة احتلال غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، أن تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول السيطرة على محور فيلادلفيا ومعبر رفح في الجانب الفلسطيني يوضح نواياه غير البرية لعودة الاحتلال بالكامل لقطاع غزة، وتدمير الاتفاقيات مع مصر.

وأضاف الشيخ- في تصريح، على موقع “إكس”، اليوم الأحد- أن نتنياهو قرر إنهاء كل الاتفاقيات مع منظمة التحرير الفلسطينية، وهذا يستوجب قرار فلسطيني عربي موحد لمواجهة تداعيات هذه الحرب العدوانية، ومحاولات نتنياهو فرض وقائع جديدة جراء هذه الحرب.

اقرأ ايضا: استشهاد الشيخ يوسف سلامة إمام وخطيب المسجد الأقصى السابق

جدير ذكره.. أن نتنياهو قال، أمس السبت، إن إسرائيل تقاتل على “جميع الجبهات” في حرب ذكر أنها ستستمر شهورا عديدة أخرى “حتى تحقيق النصر”، وأضاف “الحرب في ذروتها الآن”.

وأضاف نتنياهو: “محور فيلادلفيا، أو بعبارة أدق نقطة التوقف الجنوبية (في غزة)، يجب أن يكون تحت سيطرتنا. يجب إغلاقه. من الواضح أن أي ترتيب آخر لن يضمن نزع السلاح الذي نسعى إليه”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة