الان – استشهاد الشيخ يوسف سلامة إمام وخطيب المسجد الأقصى السابق . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد الشيخ يوسف سلامة إمام وخطيب المسجد الأقصى السابق . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد الشيخ يوسف سلامة إمام وخطيب المسجد الأقصى السابق . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد الشيخ يوسف سلامة إمام وخطيب المسجد الأقصى السابق . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد الشيخ يوسف سلامة، نائب رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس، إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك السابق، بقصف إسرائيلي استهدف منزله في قطاع غزة، اليوم الأحد.

واستشهد سلامة وأصيبت زوجته وبناته في القصف الذي طال منزله في مخيم المغازي في قطاع غزة.

اقرأ ايضا: الشيخ: تصريح نتنياهو حول محور فيلادلفيا ومعبر رفح تكشف نواياه لعودة احتلال غزة

وشغل سلامة منصب وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية عدة مرات، وهو حاصل على درجة الدكتوراة في التكافل الاجتماعي في الوقف الإسلامي وآثاره في فلسطين، ولطالما عُرف بمجابهة وفضح والتصدي لمخططات إسرائيل لتهويد القدس.

ومن أقوال سلامة: “لا قيمة لفلسطين بدون القدس، التي هي لؤلؤة فلسطين، ولا قيمة للقدس بدون الأقصى، لأن الأقصى هو قلب فلسطين النابض، وهو جزء من عقيدتنا ونحافظ عليه، وتبقى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية”.

اقرأ ايضا: حماس تنفي تقارير عن إبلاغ نصر الله بعملية “طوفان الأقصى” قبل تنفيذها

ونعى عدد من كبار العلماء المسلمين الشيخ يوسف سلامة، كما نعته مؤسسات إسلامية مرموقة، وتقدم مفتي مصر شوقي علام، بخالص العزاء والمواساة للشعب الفلسطيني المناضل وللأمَّتين العربية والإسلامية في “شهيد الأقصى فضيلة الشيخ المرابط يوسف سلامة”، وأدان استمرارَ الهجمات الوحشية للكيان الإسرائيلي على المستشفيات والأطفال والنساء والنازحين بقطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة