“معاريف”: إسرائيل حذرت الجنود المصريين من التواجد على محور فيلادلفيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “معاريف”: إسرائيل حذرت الجنود المصريين من التواجد على محور فيلادلفيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “معاريف”: إسرائيل حذرت الجنود المصريين من التواجد على محور فيلادلفيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، أن تل أبيب أبلغت مصر عزمها إرسال قوات إلى منطقة محور فيلادلفيا المحاذي للحدود المصرية مع غزة، رغم معارضة مصر الشديدة.
وأضافت الصحيفة- في تقرير- أن مصر رفضت الطلب، محذرة من أن العلاقات بين القاهرة وتل أبيب أصبحت في خطر.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء السبت الماضي: “العلاقات مع مصر مستمرة وطبيعية بين الحكومتين طوال الوقت.. كل واحد منا لديه مصالح، يجب على مصر قول أشياء معينة.. إنهم يهتمون بمصالحهم ونحن نهتم بمصالحنا”.
بدوره.. أكد مدير المكتب الإعلامي الحكومي في مصر ضياء رشوان، الأسبوع الماضي، أن أي تحرك إسرائيلي لاحتلال محور فيلادلفيا على الحدود بين مصر وغزة سيؤدي إلى تهديد خطير وجدي للعلاقات بين إسرائيل ومصر.
في المقابل.. قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي السابق آفي بنياهو- إن على الجيش الإسرائيلي أن يصل إلى رفح، المتاخمة لمصر، مطالبا  في الأيام الأخيرة الجنود المصريين بالابتعاد عن المحور، استعدادا لمهاجمة المكان.

اقرأ ايضا: “جروزاليم بوست”: “أقدام” الجنود الإسرائيليين المشاركين بحرب غزة في خطر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة