الان – الرشق: بايدن وبلينكن أبواق دعاية سوداء لجـ رائم الإبادة والتطهير ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – الرشق: بايدن وبلينكن أبواق دعاية سوداء لجـ رائم الإبادة والتطهير ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الرشق: بايدن وبلينكن أبواق دعاية سوداء لجـ رائم الإبادة والتطهير ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرشق: بايدن وبلينكن أبواق دعاية سوداء لجـ رائم الإبادة والتطهير ضد الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير الخارجية أنتوني بلينكن، بسياستهما المنحازة والشريكة للاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الغاشم على قطاع غزة يعملان كأبواق في جهاز الدعاية الصهيونية السوداء؛ التي انكشف للعالم كذبها وتحريضها على جرائم الإبادة والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني وقتل النساء والأطفال.

وقال الرشق- في تصريح- إن منذ بدء الحرب العدوانية على قطاع غزة، لم تكتفِ الإدارة الأمريكية بإعطاء الضوء الأخضر لهذا العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد أبناء شعبنا، بل تضع نفسها دوماً محامياً مخلصاً عن “إسرائيل” في كل مراحل عدوانها وإرهابها.

ووصف عضو المكتب السياسي لحركة حماس، الأكاذيب الصهيونية، التي تحمّل حماس مسؤولية استئناف الحرب وعدم تمديد الهدنة الإنسانية بـ “الوقاحة”.

جدير ذكره أن جيش الاحتلال أعلن، في وقت سابق، استئناف عدوانه الغاشم على قطاع غزة، مدعيًا اختراق حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” لاتفاق الهدنة الإنسانية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة