الان – تعليمات لوفد إسرائيل في مفاوضات الهدنة بالعودة من الدوحة فوراً.. وتل أبيب تشكر الوسطاء . جريدة البوكس نيوز

الان – تعليمات لوفد إسرائيل في مفاوضات الهدنة بالعودة من الدوحة فوراً.. وتل أبيب تشكر الوسطاء . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعليمات لوفد إسرائيل في مفاوضات الهدنة بالعودة من الدوحة فوراً.. وتل أبيب تشكر الوسطاء . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليمات لوفد إسرائيل في مفاوضات الهدنة بالعودة من الدوحة فوراً.. وتل أبيب تشكر الوسطاء . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وصول  المفاوضات بشأن العودة للتهدئة في قطاع غزة إلى طريق مسدود.
وذكر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي- في بيان، اليوم السبت- أنه صدرت تعليمات للفريق الإسرائيلي المفاوض في العاصمة القطرية، الدوحة، بالعودة إلى البلاد فوراً.
بدوره.. وجه رئيس الموساد الإسرائيلي، الشكر إلى كل من رئيس وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي إيه) ووزير المخابرات المصري ورئيس وزراء قطر على شراكتهم في جهود الوساطة الجبارة، التي أدت إلى إطلاق سراح 84 طفلا وامرأة من قطاع غزة بالإضافة إلى 24 أجنبيا.
جدير ذكره، أن الحكومة الاسرائيلية، ادعت أن حركة حماس الفلسطينية لم تقم بتنفيذ الجزء الخاص بها من الاتفاق الذي تضمن إطلاق سراح جميع الأطفال والنساء، وفق القائمة التي قُدمت إلى حماس ووافقت عليها.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعتبر أن “حماس” رضخت لمطالبها في اتفاق الهدنة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة