الحرب على غزة أعاقت أكثر من ألف جندي إسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

الحرب على غزة أعاقت أكثر من ألف جندي إسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الحرب على غزة أعاقت أكثر من ألف جندي إسرائيلي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحرب على غزة أعاقت أكثر من ألف جندي إسرائيلي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي صنّف أكثر من 1200 من جنوده على أنهم معاقون منذ بداية الحرب التي أعلنتها تل أبيب بعد عملية “طوفان الأقصى” التي شنتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت القناة الـ12 الإسرائيلية إن 1210 جرحى جددا قد سجلوا في صفوف الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب التي أعلنتها إسرائيل وأطلقت عليها اسم “السيوف الحديدية”، وقد جرى تصنيفهم من قبل الجيش على أنهم معاقون.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، في وقت سابق، مقتل 307 من جنوده منذ الهجوم الذي شنته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على إسرائيل فجر يوم السبت 7 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وشمل هجوما بريا وبحريا وجويا وتسللا للمقاومين إلى عدة مستوطنات في غلاف غزة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة لليوم الـ16 على التوالي، مما تسبب في تدمير أحياء بكاملها واستشهاد أكثر من 4500، أغلبهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 13 ألفا و500 فلسطيني، بحسب وزارة الصحة في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة