الان – التهديدات الإيرانية وأمن إسرائيل ضمن محادثات بلينكن ونتنياهو . جريدة البوكس نيوز

الان – التهديدات الإيرانية وأمن إسرائيل ضمن محادثات بلينكن ونتنياهو . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول التهديدات الإيرانية وأمن إسرائيل ضمن محادثات بلينكن ونتنياهو . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التهديدات الإيرانية وأمن إسرائيل ضمن محادثات بلينكن ونتنياهو . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وزارة الخارجية الأمريكية، بأن الوزير أنتوني بلينكن تحدث، اليوم الثلاثاء، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، ماثيو ميللر – في بيان، تلقت “جريدة البوكس نيوز” نسخة منه – إن بلينكن أكد مجددًا على قوة الشراكة الثنائية والتزام الولايات المتحدة بأمن إسرائيل. 

اقرأ ايضا: القوات الجوية الإيرانية تتسلم طائرات روسية من طراز “ياك-130”

وبحث الجانبان، المصالح المشتركة، بما في ذلك توسيع التكامل الإقليمي لإسرائيل ومواجهة التهديدات التي تشكلها إيران.

اقرأ ايضا: قائد “فاغنر” ضمن الركاب.. 10 قتلى في تحطم طائرة قرب موسكو

وأكد بلينكن دعم الولايات المتحدة المستمر للسياسات التي تضمن الحرية والأمن والازدهار للإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة