الان – اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحـ تلال في جنين . جريدة البوكس نيوز

الان – اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحـ تلال في جنين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحـ تلال في جنين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحـ تلال في جنين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دفعت قوات الاحتلال بالعشرات من الآليات العسكرية إلى مخيم جنين شمال الضفة الغربية، ما أسفر عن اندلاع اشتباكات عنيفة مع المقاومة الفلسطينية، خلال التصدي للاقتحام، فيما منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى داخل المخيم لمنع معالجة المصابين.

ودمرت عناصر المقاومة آليات الاحتلال عند دوار الشهيد يحيى عياش وسط المدينة، وشوهدت أعمدة دخان تتصاعد من المكان، وسط إطلاق نار كثيف من جنود الاحتلال.

اقرأ ايضا: بدء الهدنة.. جيش الاحـ تلال ينسحب من جنوب غزة ودباباته تتمركز غرب المدينة

في السياق.. شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات بحق العشرات من السكان، وقامت باقتيادهم إلى بناء تحت الإنشاء حولته مركزا للاعتقال والتحقيق، في ظل الاشتباكات المتواصلة.

بدوره.. قال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني في جنين محمود السعدي، إن قوات الاحتلال تتواجد في الطرقات المؤدية إلى المشافي بالمنطقة، وتمنع وصول أي مريض أو مصاب للعلاج.

وأضاف السعدي، أن حواجز الاحتلال تقوم بتفتيش كافة المركبات المتجهة للمشافي، وجرى اعتقال مصاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، من داخل مركبة الإسعاف.

وأشار إلى أن الشاب كان مصابا بقدمه بالرصاص الحي، ورغم ذلك لم يصل إلى المستشفى، ونقل إلى مركبة عسكرية للاعتقال.

اقرأ ايضا: قوات “الشهيد عمر القاسم”: خسائر في القوات وإسقاط مسيرة وتـ دمير آليات في اشتباكات مع الاحـ تلال في غزة

ودمرت جرافات الاحتلال البنية التحتية في المخيم، وجرفت الطرقات، من أجل عرقلة الفلسطينيين من ممارسة حياتهم اليومية وتدمير الخدمات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة