الان – اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا في العـ دوان الإسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

الان – اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا في العـ دوان الإسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا في العـ دوان الإسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد 112 فلسطينيًا في العـ دوان الإسرائيلي على غزة خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثامن والتسعين على التوالي، مستخدمًا الطائرات الحربية والزوارق والمدفعية، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

بدورها.. ذكرت وزارة الصحة- في بيان، اليوم- أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ بدء التصعيد في أوائل أكتوبر الماضي، ارتفاع إلى أكثر من 23 ألفا و469 شهيدا.

اقرأ ايضا: اليوم 95 للعـ دوان الإسرائيلي: شـ هداء ومـ صابون في مواجهات وسط غزة

وأضافت وزارة الصحة: أن خلال الـ 24 ساعة الماضية فقط، استشهد 112 فلسطينيا وأصيب نحو 200 شخص بهجمات شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

واستشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب خان يونس، في وقت دارت اشتباكات ضارية جنوب شرقي خان يونس تزامنا مع قصف مدفعي عنيف.

وقصفت مدفعية القوات الإسرائيلية بشكل متواصل وعنيف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

ووصل 7 شهداء و25 إصابة بينهم أطفال ونساء إلى مستشفى ناصر الطبي، جراء قصف استهدف منزلا مأهولا يعود لعائلة “أبو ناموس” في المعسكر غرب خانيونس”.

وفي وسط قطاع غزة.. واصلت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق قذائفها شرق مخيم البريج.

واستشهد 8 مواطنين على الأقل، مساء يوم الخميس، إثر قصف إسرائيلي استهدف مركبة في حي المنارة بخان يونس، جنوب قطاع غزة، وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة استهدفت مجموعة من المواطنين حاولوا إنقاذ المصابين، ما أدى إلى ارتقاء 8 شهداء.

كما قصفت قوات الاحتلال مبنى الحسن قرب شارع جلال، الذي يضم مرافق ومحلات تجارية في خان يونس.

وكان عدد من المواطنين استشهدوا، وأصيب آخرون، بينهم نساء وأطفال وكبار في السن، إثر قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في حي الصبرة بمدينة غزة.

كما شن الاحتلال غارات على مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، تركزت بالقرب من المراكز التي تؤوي نازحين.

واستشهد 9 مواطنين، وجرح آخرون، في قصف إسرائيلي، استهدف أحد منازل المواطنين في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 150 فلسطينيًا وإصابة 286 آخرين في غارات للاحـ تلال على غزة خلال 24 ساعة

بدورها.. أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها نقلت 9 شهداء خلال استهداف الاحتلال لمنزل عائلة أبوسنيمة في شارع المطار برفح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة