الان – استشهاد فلسطيني غرب رام الله وبن غفير يدعو الإسرائيليين إلى حمل السلاح . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد فلسطيني غرب رام الله وبن غفير يدعو الإسرائيليين إلى حمل السلاح . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد فلسطيني غرب رام الله وبن غفير يدعو الإسرائيليين إلى حمل السلاح . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد فلسطيني غرب رام الله وبن غفير يدعو الإسرائيليين إلى حمل السلاح . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الخميس، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في محيط سجن عوفر الإسرائيلي، في بلدة بيتونيا غربي رام الله.

وأفادت مصادر فلسطينية باستشهاد الشاب فادي مؤيد ربحي بدران، من سكان قرية بيت عور التحتا غرب رام الله، متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الصدر، خلال إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار صوب الفلسطينيين في محيط سجن عوفر العسكري، كما أصيب 4 فلسطينيين بالرصاص الحي.

اقرأ ايضا: بالفيديو: استشهاد طفلين في جنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحياء القريبة من سجن “عوفر” المقام على أراضي الفلسطينيين في بلدة بيتونيا، ووصلت تلك القوات إلى وسط البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين الفلسطينيين.

في غضون ذلك، دعا وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الإسرائيليين إلى حمل السلاح، واتهم حماس بتنفيذ هجوم راموت في القدس، وقال بن غفير: “من نفذ هجوم القدس نشطاء من حماس، والحركة تتحدث معنا بلسانين ويجب ألا نسمح بذلك”.

وقُتل ثلاثة إسرائيليين وجُرح 6 آخرين في عملية إطلاق نار في محطة حافلات في القدس المحتلة.

اقرأ ايضا: بدء الهدنة.. جيش الاحـ تلال ينسحب من جنوب غزة ودباباته تتمركز غرب المدينة

وأعلنت شرطة الاحتلال استشهاد فلسطينيين اثنين قالت إنهما منفذا العملية، وأنهما كانا مُسلحين ببندقيتي M16.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة