شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في بيتونيا قرب رام الله | أخبار – البوكس نيوز

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في بيتونيا قرب رام الله | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في بيتونيا قرب رام الله | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في بيتونيا قرب رام الله | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد فلسطيني، في أول ساعات اليوم الثلاثاء، برصاص الجيش الإسرائيلي غربي رام الله وسط الضفة الغربية، وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان “وصول شهيد إلى مجمع فلسطين الطبي”، بينما ذكر تلفزيون فلسطين الرسمي أن “الشهيد يدعى ياسين عبد الله الأسمر”.

وقال شهود عيان، إن الجيش الإسرائيلي اقتحم بلدة بيتونيا وأطلق الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع تجاه عشرات الفلسطينيين، قبيل الإفراج عن الدفعة الرابعة من صفقة تبادل الأسرى مع حركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

وأشار الشهود إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت، أصيب خلالها عدد من الفلسطينيين.

وقالت مراسلة البوكس نيوز، ان قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز تجاه مئات الفلسطينيين الموجودين في انتظار الإفراج عن ذويهم في محيط سجن عوفر.

واقتحمت شرطة الاحتلال -أيضا- عددا من منازل الأسرى المتوقع الإفراج عنهم ضمن الدفعة الرابعة من صفقة التبادل.

وبوتيرة يومية، ينفذ جيش الاحتلال حملات اقتحام للقرى والبلدات في أنحاء الضفة الغربية، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق نار وقنابل غاز على الفلسطينيين.

وكانت دولة قطر قد أعلنت تمديد الهدنة الإنسانية -التي دخلت أمس الاثنين يومها الرابع- يومين إضافيين، بحيث تشمل الإفراج يوميا عن محتجزين إسرائيليين في غزة من النساء والأطفال، مقابل عدد من الأسرى النساء والأطفال في السجون الإسرائيلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة