من معالم القدس.. مسجد سلمان الفارسي | ثقافة – البوكس نيوز

من معالم القدس.. مسجد سلمان الفارسي | ثقافة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول من معالم القدس.. مسجد سلمان الفارسي | ثقافة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من معالم القدس.. مسجد سلمان الفارسي | ثقافة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القدس المحتلة- يقع مسجد سلمان الفارسي في بلدة الطور، بمدينة القدس المحتلة، وتعود تسميته إلى الصحابي سلمان الفارسي، ويوجد بالمسجد مقام باسمه لكن دون دليل على أنه دفن في المكان.

يعد المسجد المطل على المسجد الأقصى، من بين أقدم مساجد القدس، وبني على عدة مراحل: الأولى في العهد العثماني، والثانية عام 1967، والثالثة عام 1990.

يقول إمام المسجد الشيخ خالد أبو جمعة إن كثيرا من الزوار القادمين من بلدان إسلامية يدرجون المسجد في جدول زياراتهم إلى جانب المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة