الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنود لواء المظليين في مخيم جباليا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنود لواء المظليين في مخيم جباليا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنود لواء المظليين في مخيم جباليا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل 5 من جنود لواء المظليين خلال المعارك الدائرة في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة، إضافة إلى إصابة 9 جنود آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك شمال قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن 5 من جنود الجيش الإسرائيلي من الكتيبة 202 من لواء المظليين، قتلوا في معارك جباليا شمال قطاع غزة، وأصيب 9 آخرين منهم 5 بجروح خطيرة.

اقرأ ايضا: الهجوم على رفح والعودة إلى جباليا يفجران خلافات بين نتنياهو وقادة الجيش

وأوضح الجيش الإسرائيلي، في بيان، أن القتلى الخمسة هم: الرقيب بيتساليل ديفيد شاشوا، والرقيب إيلان كوهين، والرقيب دانيال هامو، والرقيب غيلاد أريه بويم، والمقدم روي بيت ياكوف.

وبمقتل هؤلاء الجنود الخمسة، يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 626 قتيلا، بين ضابط وجندي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة