الان – إيران: هجمات “محور المقاومة” على إسرائيل ستتوقف إذا انتهت حرب غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – إيران: هجمات “محور المقاومة” على إسرائيل ستتوقف إذا انتهت حرب غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران: هجمات “محور المقاومة” على إسرائيل ستتوقف إذا انتهت حرب غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران: هجمات “محور المقاومة” على إسرائيل ستتوقف إذا انتهت حرب غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، مساء اليوم الأربعاء، إن هجمات “محور المقاومة” على إسرائيل ومصالحها ستتوقف إذا انتهت الحرب على قطاع غزة، محذرًا من احتمال أن يفاقم الصراع التوتر في الشرق الأوسط.

وخلال المنتدى الاقتصادي العالمي بمنتجع دافوس السويسري، أكد عبد اللهيان، أن “انتهاء الإبادة الجماعية في غزة سيؤدي إلى نهاية الأعمال العسكرية والأزمات في المنطقة”.

اقرأ ايضا: موقع إسرائيلي: الجيش المصري في وضع الهجوم على محور “فيلادلفيا”

وأضاف: “أمن البحر الأحمر مرتبط بالتطورات في غزة والجميع سيعاني إذا لم تتوقف جرائم إسرائيل في غزة. كل جبهات (المقاومة) ستظل نشطة”.

وتابع: “طهران نقلت معلومات استخباراتية إلى العراق عما قالت إنها أنشطة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد)، في إقليم كردستان العراق.

يذكر أن الحرس الثوري الإيراني هاجم “مقر التجسس” الإسرائيلي في العراق بمدينة أربيل، أمس الثلاثاء، بينما نفى العراق لاحقًا وجود مركز تجسس من هذا القبيل في البلاد.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 24 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: إيران تشن هجمات صاروخية على مناطق في باكستان وسوريا والعراق

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة