الان – وزير الخارجية السعودي: سنعترف بإسرائيل في هذه الحالة . جريدة البوكس نيوز

الان – وزير الخارجية السعودي: سنعترف بإسرائيل في هذه الحالة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير الخارجية السعودي: سنعترف بإسرائيل في هذه الحالة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الخارجية السعودي: سنعترف بإسرائيل في هذه الحالة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، إن المملكة العربية السعودية، ستعترف بإسرائيل إذا تم حل القضية الفلسطينية.

وأضاف بن فرحان، خلال جلسة نقاشية في “منتدى دافوس العالمي”، أن السعودية يمكن أن تعترف بإسرائيل في إطار اتفاق أوسع بعد حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وشدد فرحان على ضرورة الحاجة لوقف إطلاق النار في غزة فورا، موضحا أن استمرار المعاناة في غزة سيؤدي إلى حلقات من التصعيد.

وقال إن الهجمات في البحر الأحمر متصلة بالحرب في غزة، فما تفعله إسرائيل الآن يعرض آفاق السلام والأمن الإقليميين للخطر.

وأعرب وزير الخارجية السعودي، عن بالغ القلق إزاء الأمن الإقليمي وحرية الملاحة في البحر الأحمر، مطالبا بخفض التصعيد في الممر المائي والمنطقة بأكملها.

وعاد حديث التطبيع بين السعودية وإسرائيل، بعد جولة وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الأخيرة في المنطقة، والتي أعلن خلالها أن محادثات التطبيع مستمرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة