الان – إسرائيل تعتمد معبرًا إضافيًا لإدخال المساعدات ل”غزة” . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تعتمد معبرًا إضافيًا لإدخال المساعدات ل”غزة” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعتمد معبرًا إضافيًا لإدخال المساعدات ل”غزة” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعتمد معبرًا إضافيًا لإدخال المساعدات ل”غزة” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صادق مجلس الوزراء الإسرائيلي، الجمعة، على دخول مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم بين غزة وإسرائيل.
وأشار المجلس- بحسب صحيفة “جيروزاليم بوست”- إلى أن دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم يجيء إضافة إلى تلك العابرة من خلال معبر رفح بين مصر وغزة.
بدوره.. رحب مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، بقرار إسرائيل فتح معبر كرم أبوسالم الحدودي؛ للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، واصفًا الخطوة بـ “المهمة”.
وقال سوليفان، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أثار القضية خلال مكالمات هاتفية أجراها مؤخرًا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وأنه كان موضوعًا مهما للمناقشة خلال زيارة المستشار إلى إسرائيل على مدار اليومين الماضيين.
وأكد أن بلاده لا تزال ملتزمة بتوسع تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة واستدامتها.
جدير ذكره.. أن معبر كرم أبو سالم الحدودي يعد الثاني الذي سيتم فتحه بعد معبر رفح الحدودي الذي يربط جنوب غزة بمصر، حيث يقع معبر كرم أبو سالم الحدودي في الزاوية الجنوبية لقطاع غزة على حدودها مع إسرائيل ومصر، وكان قد أغلق في أعقاب أحداث الـ 7 من أكتوبر الماضي والقصف الإسرائيلي العسكري.

اقرأ ايضا: إسرائيل: نعمل ضد حمـ.اس في جميع أنحاء غزة.. والقتال عنيف جنوب القطاع


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة