إسرائيل تمنع المساعدات عن غزة ردًا على قصف “حماس” لمنطقة كرم أبو سالم . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تمنع المساعدات عن غزة ردًا على قصف “حماس” لمنطقة كرم أبو سالم . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تمنع المساعدات عن غزة ردًا على قصف “حماس” لمنطقة كرم أبو سالم . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في أعقاب استهداف كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الأحد، لمنطقة كرم أبو سالم بغلاف قطاع غزة، قررت حكومة الاحتلال، منع مرور المساعدات الإنسانية عبر المعبر القريب للقطاع المحاصر.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد أفادت بإصابة 10 جنود في قصف صاروخي شنته حركة حماس باتجاه منطقة كرم أبو سالم بغلاف قطاع غزة.

اقرأ ايضا: فيديو لملحمة “القسام”.. إصابات خطيرة لجنود الاحتلال في قصف بموقع كرم أبو سالم

وأعلن جيش الاحتلال – في بيان اليوم – أن 10 صواريخ أطلقت باتجاه منطقة كرم أبو سالم، على بعد مئات الأمتار من معبر كرم أبو سالم، مشيرًا إلى أن الصواريخ انطلقت من منطقة رفح المجاورة لكرم أبو سالم.

وأكدت تقارير صحفية إسرائيلية إصابة عدد من الأشخاص، بعضهم في حالة خطرة.

وأعلنت الحكومة الإسرائيلية “منع مرور المساعدات الإنسانية من معبر كرم أبو سالم” إلى قطاع غزة، عقب سقوط صواريخ قرب المنطقة.

وكانت حركة حماس قد أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم، وقالت إنها استهدفت قاعدة للجيش الإسرائيلي.

وأصبح معبر كرم أبو سالم الإسرائيلي البوابة الرئيسية لدخول المساعدات الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها إلى غزة.

اقرأ ايضا: فيديو.. كيف تفاعل أهل غزة مع لحظة دك “حماس” لجنود الاحتلال بمنطقة كرم أبو سالم؟

يأتي ذلك في وقت تواجه به غزة أزمة إنسانية مع نقص الغذاء والدواء والمواد الإنسانية الأخرى، وسط مؤشرات معقدة عن إتمام صفقة أسرى وهدنة للحرب المستمرة منذ سبعة أشهر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة