انخفاض حاد لدخول شاحنات المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم | البرامج – البوكس نيوز

انخفاض حاد لدخول شاحنات المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول انخفاض حاد لدخول شاحنات المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض حاد لدخول شاحنات المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصد مراسل البوكس نيوز حركة محدودة وبطيئة لدخول الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية عبر معبر كرم أبو سالم التجاري جنوبي قطاع غزة.

وتستخدم إسرائيل هذا المعبر كأداة عقاب جماعي وتجويع لسكان القطاع عبر القيود والعراقيل التي تضعها أمام دخول العدد المحدود من شاحنات المساعدات للقطاع.

يأتي ذلك بينما تحذر منظمات حقوقية من خطة إسرائيلية ممنهجة لتجويع سكان القطاع، والقضاء على ما تبقى من المنظومة الصحية التي باتت في دائرة الاستهداف الإسرائيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة