الان – “أكفان أطفال غزة الملطخة بالدماء”.. صرخة تقطع جلسة الكونغرس الأمريكي . جريدة البوكس نيوز

الان – “أكفان أطفال غزة الملطخة بالدماء”.. صرخة تقطع جلسة الكونغرس الأمريكي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أكفان أطفال غزة الملطخة بالدماء”.. صرخة تقطع جلسة الكونغرس الأمريكي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أكفان أطفال غزة الملطخة بالدماء”.. صرخة تقطع جلسة الكونغرس الأمريكي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قطع متظاهرون جلسة استجواب بالكونغرس الأمريكي؛ للمطالبة بـ”إنقاذ أطفال غزة ووقف إطلاق النار الآن”، مخاطبين الحضور “عار عليكم جميعًا”.

ووقف عدة أشخاص في صمت رافعين أكفهم الملطخة بصباغ أحمر، رمزًا إلى إراقة الدماء في قطاع غزة، وكانوا يجلسون خلف كل من وزير الدفاع لويد أوستن ووزير الخارجية أنتوني بلينكن أثناء حضورهما جلسة للجنة نيابية متخصصة.

اقرأ ايضا: أرقام صادمة عن ضحايا غزة.. طفل يقتل كل 15 دقيقة

ثم بدأ بعضهم يقف من حين لآخر ليهتف “أوقفوا إطلاق النار الآن”، وصرخت إحدى المحتجات “أنقذوا أطفال غزة”، “عار عليكم جميعًا”.

فيما اختار متظاهر آخر ارتداء سترة كتب عليها “أوقفوا تمويل الإبادة”.

واضطر بلينكن للتوقف عدة مرات عن الحديث ريثما قامت الشرطة بإخراج المحتجين من القاعة.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن طلب قبل 10 أيام من الكونغرس الموافقة على تخصيص أكثر من 105 مليارات دولار إضافية، بينها 14,3 مليار توجه لإسرائيل.

وفي وقت سابق الثلاثاء، قال الجيش الإسرائيلي إنه يخوض “معارك ضارية” داخل قطاع غزة مع مقاتلي حركة حماس، مع توسيع تل أبيب عملياتها البرية في إطار الحرب ضد الحركة الفلسطينية.

وأعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس صباح الثلاثاء ارتفاع حصيلة الشهداء في القصف الإسرائيلي بقطاع غزة إلى 8525، معظمهم مدنيون وبينهم 3542 طفلًا.

بينما وصف منسّق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن غريفيث ما يمرّ به سكان القطاع منذ بدء الحرب بأنه “أكثر من كارثي”.

اقرأ ايضا: معبر رفح.. مصر تتعهد بإدخال المساعدات إلى غزة غدًا وإسرائيل تهدد بالقصف

وتعلن إسرائيل حربًا “للقضاء” على حماس ردًا على الهجوم الذي نفذته الأخيرة داخل أراضيها في 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري وتسبب بمقتل 1400 شخص، معظمهم مدنيون، وفق السلطات الإسرائيلية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة