الان – جيش الاحتلال يعترف بمقتل أحد قادته خلال العملية البرية بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحتلال يعترف بمقتل أحد قادته خلال العملية البرية بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال يعترف بمقتل أحد قادته خلال العملية البرية بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال يعترف بمقتل أحد قادته خلال العملية البرية بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل قائد عسكري في المواجهات المسلحة مع مقاومين فلسطينيين في قطاع غزة.
وذكر جيش الاحتلال- وفقا للقناة “السابعة” العبرية- أن “القتيل هو قائد الإمداد في القيادة الجنوبية، المقدم ميدان إسرائيل (35 عاما)، والذي قتل يوم الأربعاء الماضي أثناء قيامه بواجباته”.
وأضاف أنه تم دفن القتيل يوم الجمعة الماضي في المقبرة العسكرية في مستوطنة (كفار سابا) شمال (تل ابيب) وسط فلسطين المحتلة .
وأشار إلى أن حصيلة القتلى في صفوفه ما بين ضباط وجنود بلغ 312 قتيلا، منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”.
يشار إلى أن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم الخامس والعشرين على التوالي، وتقصف طائراته الأبراج والبنايات والمنازل السكنية، وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ما أدى لاستشهاد 8306 فلسطينيينا، بينهم 3457 طفلا و2136 سيدة، بحسب بيانات رسمية بغزة.

اقرأ ايضا: مستشهدة بخسائرها خلال حرب العراق.. أمريكا تحذر إسرائيل من العملية البرية في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة