الان – أسيرة إسرائيلية تتلو آيات من القرآن.. فيديو يضج منصات التواصل ما حقيقته؟ . جريدة البوكس نيوز

الان – أسيرة إسرائيلية تتلو آيات من القرآن.. فيديو يضج منصات التواصل ما حقيقته؟ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أسيرة إسرائيلية تتلو آيات من القرآن.. فيديو يضج منصات التواصل ما حقيقته؟ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسيرة إسرائيلية تتلو آيات من القرآن.. فيديو يضج منصات التواصل ما حقيقته؟ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ما تزال مشاهد مراحل إطلاق سراح الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية وتحديدًا كتائب “القسام” تثير غضب أروقة الإعلاميين والمواقع الإسرائيلية التي حاولت وبشتى الطُرق “شيطنة” المقاومة الفلسطينية وإظهارها بمشهد “الرجل الإرهابي” الذي ينشر الرعب والخوف والقتل والدمار في كل مكان.

وتداولت حسابات وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، حديثًا، مقطع فيديو منسوب لأسيرة إسرائيلية تتلو آيات من القرآن، بعد إفراج حركة “حماس” عنها عقب صفقة تبادل الأسرى برعاية مصرية قطرية أمريكية.

وحققت فريق العمل في موقع جريدة البوكس نيوز من الفيديو المنشور على نطاق واسع ووجد أنه مضلل، حيث أن المرأة التي ظهرت في الفيديو ليس لأسيرة إسرائيلية تتلو آيات من القرآن من الإفراج عنها خلال صفقة تبادل الأسرى، بل يعود لناشطة ألمانية تنشر محتوى داعم للقضية الفلسطينية.

وتظهر في الفيديو ناشطة ألمانية تتلو آيات من سورة “النصر”، ولديها حساب على منصة “تيك توك” تنشر عليه باستمرار مشاهد تساند فيه الفلسطينيين وقضيتهم، خلال الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة.

وجاء تداول الادعاء على خلفية انتهاء المرحلة الرابعة من صفقة تبادل الأسرى التي توصلت إليها “حماس” وإسرائيل قبل أيام عبر وساطة قطرية مصرية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة