الان – القسـ.ام تسلم الصليب الأحمر محتجزين إسرائيليين وسط غزة (محدث) . جريدة البوكس نيوز

الان – القسـ.ام تسلم الصليب الأحمر محتجزين إسرائيليين وسط غزة (محدث) . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسـ.ام تسلم الصليب الأحمر محتجزين إسرائيليين وسط غزة (محدث) . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسـ.ام تسلم الصليب الأحمر محتجزين إسرائيليين وسط غزة (محدث) . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر فلسطينية بأن كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بدأت تسيلم الصليب الأحمر محتجزتين إسرائيليتين في ميدان فلسطين، وسط مدينة غزة.

وكشفت حركة “حماس”، أن الدفعة السابعة من الأسرى تضم أسماء 22 أسيرًا و8 أسيرات جميعهم من مناطق داخل الخط الأخضر. 

اقرأ ايضا: حمـ.اس تبدأ تسليم الدفعة الرابعة من المحتجزين الإسرائيليين للصليب الأحمر

فيما أعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية عن بدء نقل أسرى فلسطينيين إلى سجن عوفر تمهيدًا للإفراج عنهم.

بموازاة ذلك، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي تسليم المحتجزتين إلى الصليب الأحمر، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يتسلم الصليب الأحمر خلال ساعات مزيدًا من المحتجزين.

وفي بيان له، أعلن الجيش الإسرائيلي، تسليم رهينتين إسرائيليتين إلى الصليب الأحمر في قطاع غزة بعد تمديد الهدنة مع حركة حماس ليوم واحد.

وأوضح البيان أن الرهينتين في طريقهما إلى إسرائيل، مشيرًا إلى أنه من المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة تسليم المزيد من الرهائن الإسرائيليين إلى الصليب الأحمر. 

وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية فمن المقرر أن يتم مساء اليوم الإفراج عن 30 أسيرًا وأسيرة ضمن الدفعة السابعة من صفقة التبادل، مقابل الإفراج عن 10 محتجزين إسرائيليين من النساء والأطفال.

من جهته، أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن حكومته تحتضن الرهينتين اللتين تم إطلاق سراحهما للتو في إشارة للأسيرتين الإسرائيليتين اللتين سلمتهما حماس للصليب الأحمر قبل قليل، مشيرًا إلى أن “حكومة تلتزم بعودة جميع الرهائن والمفقودين”.

اقرأ ايضا: الحوثيون يهددون إسرائيل باستهداف كل سفنهم في البحر الأحمر

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة