الان – أبو تريكة يعلّق على رسالة “القسام” لإسرائيل.. ماذا قال؟ . جريدة البوكس نيوز

الان – أبو تريكة يعلّق على رسالة “القسام” لإسرائيل.. ماذا قال؟ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أبو تريكة يعلّق على رسالة “القسام” لإسرائيل.. ماذا قال؟ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبو تريكة يعلّق على رسالة “القسام” لإسرائيل.. ماذا قال؟ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق نجم كرة القدم المصري محمد أبو تريكة، على مقطع فيديو نشرته كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، تتهكم فيه من إعلان الجيش الإسرائيلي سيطرته على نفق كبير يتبع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته “القسام” على قناتها في منصة تليغرام، أمس الإثنين، جانباً من عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها المقاومة في 7 أكتوبر/تشرين الأول قبل شهرين.

وقال أبو تريكة في تعليقه على المقطع: “وصلتم متأخرين.. المهمة أُنجزت”.

وأشاد بكتائب “القسام” بقوله: “بعد 73 يوماً من المجازر والإجرام الذي لا حدود له وصمت وتخاذل وحصار الجميع لغزة، ما زال رجال هذا العصر يردون على أمريكا وكيانها الصهيوني بكل شجاعة وإقدام”.

يذكر أن محمد أبو تريكة غاب عن الحضور الإعلامي لمدة 50 يوماً قبل أن يعود لشاشة قناة “بي إن سبورتس” الريضاية وقد عبَّر أبو تريكة عن مشاعره حينها، وقال: “أنا مش بخير، 50 يوم والعالم المنافق ساكت صامت، 50 يوم 20 ألف شهيد ماتوا، 50 يوم 8 آلاف طفل فلسطيني استشهد، 50 يوم الآلاف من النساء استشهدوا والعالم صم بكم فهم لا يفقهون”.

ثم أضاف في التصريح نفسه متوجهاً بالكلام لكل العالم: “كشفناكم، غزة كشفت الجميع، غزة كشفت عورات وسوءات العالم، العالم اللي بيقول على نفسه حر، حر ايه”.

وختم لاعب كرة القدم السابق كلامه في الفيديو المتداول وقال: “دي القضية الوحيدة اللي في العالم الحق واضح والباطل معروف، إنما إنتوا بتسكتوا عن الباطل ومبتنصروش الحق، والله العظيم لننصر الحق حتى لو ايه، فلتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين”.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة