الاحتلال يعتقل مدير مستشفى الشفاء بغزة وعددا من الكوادر الطبية | أخبار – البوكس نيوز

الاحتلال يعتقل مدير مستشفى الشفاء بغزة وعددا من الكوادر الطبية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الاحتلال يعتقل مدير مستشفى الشفاء بغزة وعددا من الكوادر الطبية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يعتقل مدير مستشفى الشفاء بغزة وعددا من الكوادر الطبية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية وعددا من الكوادر الطبية بحسب ما أعلنت هيئة البث الإسرائيلية وأفاد أطباء في المستشفى الخاضع حاليا لسيطرة جيش الاحتلال بعد حصار وقصف أعقبه اقتحام ثم إخلائه تماما قبل 5 أيام.

وقال الطبيب في مستشفى الشفاء في مدينة غزة خالد أبو سمرة  لوكالة الصحافة الفرنسية إن الاحتلال اعتقل فجر اليوم الخميس أبو سلمية وكوادر من المجمع الطبي.

وكان أبو سلمية أبلغ قبل أيام أنه تلقى أمرا من الاحتلال بإخلاء المستشفى في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعدما رفض أمرا سابقا مماثلا، حيث تم إجلاء مئات المرضى والنازحين من مستشفى الشفاء إلى مستشفى آخر في جنوب القطاع، اضافة لنقل العشرات من الأطفال الخدج. بينما لازال العشرات عالقين في المسشتفى حتى الآن.

وقال طبيب في مجمع الشفاء للجزيرة إن قوات الاحتلال اقحمت قسم الطوارئ أمس وقامت بعمليات تفتيش بداخله.

وأشار الطبيب إلى أن 3 أطباء و4 ممرضين يقدمون الرعاية للمرضى البالغ عددهم 180 مازالوا عالقين بالمستشفى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة