مستشفى المعمداني يعود للعمل رغم نقص الكوادر والمعدات | أخبار – البوكس نيوز

مستشفى المعمداني يعود للعمل رغم نقص الكوادر والمعدات | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مستشفى المعمداني يعود للعمل رغم نقص الكوادر والمعدات | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستشفى المعمداني يعود للعمل رغم نقص الكوادر والمعدات | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصدت قناة البوكس نيوز عودة مستشفى الأهلي المعمداني لتقديم خدماته الطبية للمرضى والجرحى بعد أن أخرج القصف الإسرائيلي معظم المستشفيات عن الخدمة، رغم المخاوف من أن تقوم قوات الاحتلال باستهدافه مرة أخرى.

بعد أن كانت استهدفته الشهر الماضي بصاروخ وأوقعت نحو 500 شهيد وعددا كبيرا من الجرحى، وأوضح تقرير الصحفي إسماعيل الغول -لصالح البوكس نيوز – أن المعمداني أصبح المستشفى الوحيد العامل في مدينة غزة رغم أنه يعاني نقصا كبيرا في الكوادر الطبية إضافة إلى مواد الإسعافات الأولية التي يحتاجها المستشفى الميداني.

 

 

|

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة