مجزرة “مجمع الشفاء”.. قوات الاحتلال أعدمت أكثر من 200 نازح فلسطيني . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجزرة “مجمع الشفاء”.. قوات الاحتلال أعدمت أكثر من 200 نازح فلسطيني . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرة “مجمع الشفاء”.. قوات الاحتلال أعدمت أكثر من 200 نازح فلسطيني . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعدم أكثر من 200 من النازحين الفلسطينيين داخل مجمع الشفاء الطبي.

وفي بيان له، أعلن المكتب أن “المعلومات المتوفرة تفيد بأن الجنود الإسرائيليين أعدموا أكثر من 200 مواطن من النازحين المتواجدين داخل المجمع”.

اقرأ ايضا: إعلام عبري يكشف تفاصيل اعتقال “صيد ثمين” خلال اقتحام “مجمع الشفاء”

وأضاف البيان أن جيش الاحتلال قام باعتقال نحو 1000 آخرين، فيما “يتم تهديد الطواقم الطبية والنازحين داخل مباني المجمع بقصف وتدمير المباني فوق رؤوسهم أو الخروج للتحقيق والتعذيب أو الإعدام”.

وأدان المكتب الإعلامي الحكومي بغزة “الجريمة الجديدة والمتواصلة” على مرأى وسمع العالم أجمع، دون أن يحرك ساكنا لوقف هذه “المجزرة” بحق هذا الصرح الطبي والمدنيين المحميين بقوة القانون الإنساني.

وقال إن عدم اتخاذ موقف قوي وحاسم من المجتمع الدولي منذ الاقتحام الأول لمجمع الشفاء الطبي واستهداف المستشفيات بالقصف، هو ما شجع الجيش الإسرائيلي على المضي قدما في استهداف المستشفيات والمقرات الطبية واقتحامها.

وحمل البيان، الجيش الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه “المجزرة” ضد مجمع الشفاء الطبي وضد الطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين المدنيين.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: قوات الاحتلال تفجر مبنى في مجمع الشفاء الطبي بقطاع غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة