شاهد.. القسام تستهدف قوة إسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

شاهد.. القسام تستهدف قوة إسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. القسام تستهدف قوة إسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. القسام تستهدف قوة إسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد لاستهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل أحد المنازل بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت القسام في بداية الفيديو أن استهداف الجنود الإسرائيليين تم بقذيفة “تي بي جي” (TBG) في محيط مستشفى ناصر الطبي غربي خان يونس.

وبحسب المشاهد، فقد تحصن الجنود في أكثر من شقة ضمن البناية السكنية المستهدفة، قبل أن يتم استهداف إحداها بالقذيفة، مما أدى إلى تناثر الشظايا بكل مكان.

وفي وقت سابق اليوم، قالت كتائب القسام إن “مجاهديها تمكنوا من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة مضادة للتحصينات”، مشيرة إلى أنه تم إيقاعها بين قتيل وجريح في محيط مستشفى ناصر.

وأضافت أن مروحية إسرائيلية هبطت في المكان لإخلاء القتلى والجرحى بصفوف جيش الاحتلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة