إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي يتعادل مع نابولي | رياضة – البوكس نيوز

إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي يتعادل مع نابولي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي يتعادل مع نابولي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي يتعادل مع نابولي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

سقط إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم في فخ التعادل 1-1 مع نابولي اليوم الأحد، إذ تقدم إنتر بهدف سجله ماتيو دارميان في الشوط الأول ثم رد نابولي بهدف متأخر سجله جوان جيسوس.

واستحق إنتر ميلان التقدم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عندما أرسل أليساندرو باستوني تمريرة إلى داخل منطقة الجزاء واستغلها دارميان غير المراقب ليسكن الكرة في الشباك.

وتفوق إنتر ميلان في الاستحواذ على الكرة في أغلب فترات المباراة، لكن صلابته الدفاعية المعهودة شهدت هفوة في الدقيقة 81 نتج عنها وصول الكرة من ركلة ركنية إلى جيسوس غير المراقب ليسكنها برأسه في المرمى معلنا تعادل نابولي.

ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة على ميلان صاحب المركز الثاني عقب 29 جولة. كما رفع نابولي رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة