رياضة – ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر يتربع على الصدارة بعد اكتساح نابولي

رياضة – ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر يتربع على الصدارة بعد اكتساح نابولي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر يتربع على الصدارة بعد اكتساح نابولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر يتربع على الصدارة بعد اكتساح نابولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا كبيرا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.


نابولي ضد إنتر ميلان

 


جاء الهدف الأول عبر التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 44 من تسديدة صاروخية لم يستطع الحارس ميريت التعامل معها لينتهي الشوط الأول 1-0.


 


ترتيب الدروي الإيطالي

 


وبهذه النتيجة يتربع  إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصد 35 نقطة من 14 جولة لعبها في الكالتشيو، مقسمة إلى 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة.


ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد الفوز في الجولة نفسها على مونزا 2-1، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقبع روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.


وجمع نابولى 24 نقطة في المركز الخامس من إجمالى 14 لقاء مقسمة إلى 7 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم على الترتيب.


 


جدول ترتيب الدوري الإيطالي


 

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة