رياضة – واقعة عنصرية في مباراة إنتر ميلان ضد نابولي بالدوري الإيطالي

رياضة – واقعة عنصرية في مباراة إنتر ميلان ضد نابولي بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول واقعة عنصرية في مباراة إنتر ميلان ضد نابولي بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واقعة عنصرية في مباراة إنتر ميلان ضد نابولي بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي أمس الأحد، واقعة عنصرية مؤسفة بعد أن قام مدافع إنتر ميلان فرانشيسكو أتشيربي بإستخدام إهانة عنصرية ضد خوان جيسوس مدافع فريق نابولي.


وحسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 مباراة إنتر ميلان ضد نابولى، التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب جوزيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.


وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أن هناك تحقيق منتظر لتحديد الكلمات الدقيقة التي استخدمها فرانشيسكو أتشيربي لاعب الإنتر بعد مشاجرة مع خوان جيسوس لاعب نابولي قرب ربع ساعة من الشوط الثاني .


وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، شوهد خوان جيسوس وهو يتحدث إلى الحكم فيديريكو لا بينا ويشير إلى شارة “إبعاد العنصرية” الموجودة على قميصه، مدعيًا أن أتشيربي وجه له بعض الإهانات.


وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة اتخاذ إجراء ضد أتشيربي، فإنه سيكون عرضة لخطر إيقافه لعشر مباريات بموجب المادة 28 من قانون العدالة الرياضية.


وأوضحت انه سيكون هناك إجراءات قضائية حيث يأخذ القاضي في الاعتبار تقرير حكم المباراة، وإذا تأكدت الإهانة، فسيواجه فرانشيسكو أتشيربي إيقافا شديدا عن منافسات كرة القدم.


وواصل إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدورى الإيطالى بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن ميلان الوصيف، ورفع نابولى رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة