إعادة الاستيطان إلى غزة.. حلم صهيوني يواجه كابوس المقاومة | أخبار – البوكس نيوز

إعادة الاستيطان إلى غزة.. حلم صهيوني يواجه كابوس المقاومة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إعادة الاستيطان إلى غزة.. حلم صهيوني يواجه كابوس المقاومة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعادة الاستيطان إلى غزة.. حلم صهيوني يواجه كابوس المقاومة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

يحلم الحاخام المتطرف إيتان كاهان بإعادة تشكيل قطاع غزة وفق أدبيات صهيونية متطرفة تربط الخلاص بقيام دولة “إسرائيل التوراتية”، لكن المقاومة لا تزال تتصدى لهذا الحلم.

ووفق تقرير أعدته سلام خضر، فقد عرض كاهان رؤيته للقطاع خلال مؤتمر “لا أمن دون استيطان”، وهي رؤية تنطلق من إيديولوجيا الصهيونية الدينية التي نشطت منذ سبعينيات القرن الماضي.

ومن هذا المنطلق، احتفل 12 وزيرا من حكومة بنيامين نتنياهو خلال المؤتمر الذي روج للاستيطان على كامل أراضي فلسطين التاريخية وفق رؤية توراتية.

وقالت صحف إسرائيلية إن ظلال نتنياهو كانت تحوم في المؤتمر الذي ترى أنه أوعز بتنظيمه.

لكن المواجهات العسكرية على الأرض لا تزال مستمرة منذ 4 أشهر ويزيد، وهي تشهد نزيفا إسرائيليا متواصلا دفع رئيس أركان الجيش هرتسي هاليفي للحديث عن احتمال العودة إلى مناطق أنهى الجيش عملياته فيها.

ومع مواصلة المقاومة استهداف القوات وقصف المستوطنات والمدن المحتلة، يبقى حلم كاهان باحتلال القطاع خلال العام الجاري بعيد المنال، ويستمر جنود جيشه بالغرق في كابوس غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة