أندية إنجليزية تتنافس على ضم الجزائري عمورة | رياضة – البوكس نيوز

أندية إنجليزية تتنافس على ضم الجزائري عمورة | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أندية إنجليزية تتنافس على ضم الجزائري عمورة | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أندية إنجليزية تتنافس على ضم الجزائري عمورة | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي ارتفعت أسهم الجزائري محمد الأمين عمورة وبات مطمع العديد من الأندية الإنجليزية.

وسجل عمورة البالغ 23 عاما 22 هدفا وصنع 6 أهداف من أصل 40 مباراة شارك فيها مع فريقه البلجيكي في مختلف المنافسات المحلية والقارية.

وانتقل الجزائري إلى سانت جيلواز الصيف الماضي قادما من نادي لوغانو السويسري مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ4 ملايين يورو وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.

وكشف المصدر نفسه أن القيمة السوقية للدولي الجزائري تضاعفت 4 مرات، وأصبحت تساوي 16 مليون يورو.

وذكر موقع “فوت نيوز” البلجيكي أن نادي سانت جيلواز يشترط أكثر من 20 مليون يورو لبيع نجمه عمورة لفائدة أحد الفرق المهتمة بخدماته خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتسعى العديد من الأندية الإنجليزية في مقدمتهم وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير وبرايتون، للتعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الجاري.

وقرر عمورة في عام 2018 الاعتزال بسبب المصاعب المادية التي اعترضته مما دفعه للبحث عن عمل جديد يضمن ظروفا اقتصادية أفضل، قبل أن يقنعه مدربه بمواصلة اللعب خاصة وأنه كان يملك موهبة كبيرة.

وبدأ عمورة مسيرته الكروية مع نادي شباب جيجل الذي ينشط ضمن دوري الدرجة الرابعة في الجزائر، قبل أن ينتقل عام 2019 لمدرسة شبان نادي وفاق سطيف.

وشارك عمورة في 36 مباراة بالدوري الجزائري رفقة وفاق سطيف، سجل خلالها 16 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

انضم عمورة لنادي لوغانو السويسري في 2021 الذي أسهم في صقل موهبته مما دفع نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي إلى ضمه لصفوفه في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة