رياضة – صلاح ومرموش على قمة هدافي العرب بأوروبا هذا الموسم.. إنفوجراف

رياضة – صلاح ومرموش على قمة هدافي العرب بأوروبا هذا الموسم.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صلاح ومرموش على قمة هدافي العرب بأوروبا هذا الموسم.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صلاح ومرموش على قمة هدافي العرب بأوروبا هذا الموسم.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 يتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل الهدافين العرب في الدوريات الأوروبية الكبرى بالموسم الحالي 2023-2024.


تواجد محمد صلاح على رأس قائمة الهدافين العرب في الموسم الجاري، برصيد 16 هدفًا مقسمين ما بين 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و3 باليوروبا ليج، وهدف وحيد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.


ويتساوي مع محمد صلاح لاعب ليفربول، النجم الجزائري محمد الأمين عمورة لاعب أونيون سان جيلواز البلجيكي، فيما يحل مهاجم الفراعنة الدولى عمر مرموش لاعب (فرانكفورت الألماني) فى المركز الثالث بـ 12 هدفا.


وإليكم قائمة أفضل الهدافين العرب في أوروبا هذا الموسم كالتالي:


محمد صلاح (ليفربول) – 16 هدفا


الأمين عمورة (سان جيلواز البلجيكي) – 16 هدفا


طارق تيسودالي (جينت البلجيكي) – 13 هدفا


عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) – 12 هدفا


أيوب الكعبي (أولمبياكوس اليوناني) – 12 هدفا

قائمة هدافي العرب في أوروبا
قائمة هدافي العرب في أوروبا


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة