رياضة – محمد صلاح ومرموش بقائمة الهدافين العرب فى أوروبا قبل ختام 2023

رياضة – محمد صلاح ومرموش بقائمة الهدافين العرب فى أوروبا قبل ختام 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح ومرموش بقائمة الهدافين العرب فى أوروبا قبل ختام 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح ومرموش بقائمة الهدافين العرب فى أوروبا قبل ختام 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدوليان المصريان محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني بقائمة أفضل الهدافين العرب في الدوريات الكبرى بالموسم الحالي 2023-24 حتى اليوم.


ووفقًا لشبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح تواجد في صدارة هدافين اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية بواقع 16 هدفًا بالتساوي مع محمد الأمين عمورة لاعب أونيون سان جيلواز البلجيكي.


بينما جاء عمر مرموش بالمركز الرابع بين هدافين العرب في الدوريات الأوروبية برصيد 12 هدفًا فيما غاب مصطفى محمد لاعب نانت عن القائمة التي تضم أفضل 5 لاعبين.


وضمت قائمة أهداف محمد صلاح الموسم الحالي 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و3 باليوروبا ليج، وهدف وحيد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.


بينما سجل عمر مرموش أهدافه الاثني عشر بواقع 7 أهداف في الدوري الألماني، و4 في دوري المؤتمر الأوروبي، وهدف وحيد بكأس ألمانيا.


وجاءت قائمة الهدافين العرب في الدوريات الأوروبية خلال الموسم الحالي كالتالي:


محمد صلاح: 16 هدفا


الأمين عمورة: 16 هدفا


طارق تيسودالي: 13 هدفا


عمر مرموش: 12 هدفا


أيوب الكعبي: 12 هدفا

الهدافين العرب
الهدافين العرب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة