تكنولوجيا – وزير البترول يلتقى رئيس AkH gold الانجليزية علي هامش منتدي مصر للتعدين

تكنولوجيا  – وزير البترول يلتقى رئيس AkH gold الانجليزية علي هامش منتدي مصر للتعدين

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول وزير البترول يلتقى رئيس AkH gold الانجليزية علي هامش منتدي مصر للتعدين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير البترول يلتقى رئيس AkH gold الانجليزية علي هامش منتدي مصر للتعدين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التقي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مارك كامبل رئيس شركة AkH gold الانجليزية العاملة في مصر، وذلك على هامش منتدي مصر للتعدين. 


 


وأعرب كامبل عن سعادته بالمشاركة في المنتدي مشيدا بنجاح فعالياته ، وأكد علي اهمية الجهود المبذولة لتطوير صناعة التعدين في مصر خاصة ان هناك فرص مهمة وواعدة لاستغلال الثروات المعدنية ستفيد مصر .


 


واكد ان شركته بدات اعمالها في مصر في مجالات الاستكشاف والتنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية وتعتزم تنفيذ برنامج للحفر في الفترة المقبلة ، مشيدا بالتعاون المتميز مع وزارة البترول والثروة المعدنية وهيئة الثروة المعدنية لدعم اوجه التعاون وتسريع وتيرة الأعمال.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة